الدفاع الجزائرية: مقتل 4 إرهابيين واستشهاد عسكريين اثنين في اشتباك غربي العاصمة

الدفاع الجزائرية: مقتل 4 إرهابيين واستشهاد عسكريين اثنين في اشتباك غربي العاصمة


الجزائر، وزارة الدفاع الوطني، بلدة مسلمون،  تيبازة،  سعد الدين مباركي،  عبد الحق قايد عيشوش، الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، حربوشة نيوز


الجزائر: أفادت وزارة الدفاع الوطني في الجزائر بأن مفرزة للجيش قضت، اليوم السبت، “على 4 إرهابيين خلال عملية بحث وتمشيط قرب بلدة مسلمون بولاية تيبازة التي تقع على مسافة 90 كيلومترا غربي العاصمة الجزائرية”.

وذكرت الوزارة في موقعها الرسمي على الإنترنت أنه “أثناء هذه العملية، التي لا تزال متواصلة، استشهد في ميدان الشرف الرقيب سعد الدين مباركي، والعريف أول عبد الحق قايد عيشوش”.

كما أشارت الوزارة إلى أنه تم التحفظ على مسدس رشاش من نوع كلاشنكوف، وبندقية رشاشة من نوع (آر بي كاي)، وبندقيتين مضختين، بعد الاشتباك مع مجموعة إرهابية خطيرة.

وتقدم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتعازيه لعائلة العسكريين اللذين كانا “يجاهدان من أجل القضاء على الإرهاب الهمجي”. كما تقدم الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الجزائري، بأصدق التعازي والمواساة لعائلتي المرحومين وأقاربهما.

وأكدت الوزارة أن إرادة وتضحيات أبناء الجيش الوطني الشعبي (الجزائري) ستكون حاسمة في القضاء على الفلول الإرهابية، مجددة حرص وعزم القوات المسلحة على الحفاظ على الأمن والاستقرار عبر ربوع الوطن.

القدس العربي

أحدث أقدم