عضلات الإعلامي أحمد الشقيري تتصدّر المنّصات السعوديّة...

عضلات الإعلامي أحمد الشقيري تتصدّر المنّصات السعوديّة...

احمد الشقيري، التواصل الاجتماعي،  السعودية،  حربوشة نيوز

عضلات الإعلامي أحمد الشقيري تتصدّر المنّصات السعوديّة.. غزل نسائي بعد ظهوره عاري الصدر مفتول العضلات في برنامجه الرمضاني الجديد والرجال ينتقدون طريقة ظهوره في شهر رمضان.

بعد سنوات من الغياب عن تقديم البرامج، وظهوره على الشاشة، وانشغال المنصّات بعودته الإعلاميّة، شغل أحمد الشقيري المنصّات، وذلك بعد أن ظهر في صورة عاري الصدر، ويبدو أنّ الرجل يُمارس الرياضة، وظهرت عضلات جسده، وهو ما أثار اهتمام المنصّات، وتحديدًا النساء.

الناشطات السعوديّات، عبّرن عن إعجابهن بعضلات الرجل، وقامت بعضهن بمُقارنة جسده، بجسد زوجها المُترهل، والمليء بالعيوب، لكن الشقيري أيضاً لم يسلم من انتقادات النشطاء لظهوره هذا في رمضان.

الإعلامي السعودي الشقيري، نجح على مدار أعوام بتقديم برامج له تأثير توعوي على المشاهدين العرب حول العالم، بل إن حلقات برنامجه هذا العام، توّجت بحملات تبرّعات، لكن يبدو أن جسده أيضاً بات الشغل الشاغل للنساء.

وظهر الشقيري عاري الصدر في الحلقة الرابعة من برنامجه “سين”، ليتصدّر المنصّات السعوديّة، وليتحوّل لمعشوق النساء، وتداولت الفتيات صورته، التي يبدو أنها حصدت اهتمام أكبر من برنامجه السابق “خواطر” الذي كان قد قدّمه على مدار 11 عاماً.

وسارت نساء سعوديّات إلى “التغزّل” بالشقيري، والمُطالبة برجل في مظهره، وأخلاقه، كما أسلوبه الراقي في الكلام والتأثير.

الشقيري وبالرغم من تصدّره لسنوات كإعلامي سعودي، وولادته في جدة العام 1973، لكن أصوله تعود لفلسطين، فهو حفيد السياسي الفلسطيني أحمد أسعد الشقيري الذي كان أوّل رئيس لمنظمة التحرير الفلسطينية.


رأي اليوم 

أحدث أقدم