"طلب غريب" من ريال مدريد خلال مواجهته مانشستر سيتي

"طلب غريب" من ريال مدريد خلال مواجهته مانشستر سيتي

ملعب سانتياغو برنابيو،ريال مدريد،مانشستر سيتي،سانتياغو برنابيو
 

أفادت مصادر مطلعة بأن ريال مدريد قام بطلب غير مألوف من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، حيث طلب الإذن لخوض مباراة مانشستر سيتي تحت سقف مغلق في ملعب سانتياغو برنابيو. يأتي هذا الطلب في سياق محاولة النادي الملكي لتعزيز الأجواء قبل مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء أمام فريق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يتقابل مانشستر سيتي، الذي حقق اللقب الموسم الماضي، مع ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي في هذه المسابقة القارية المهمة. ويأتي هذا بعد خسارة ريال مدريد بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين خلال نصف نهائي الموسم الماضي.

ويسعى ريال مدريد الآن للاستفادة الكاملة من السقف القابل للطي الذي تمت إضافته إلى ملعب سانتياغو برنابيو خلال عملية التجديد، بهدف خلق أجواء تنافسية مثالية. وقد أكدت مصادر السيتي أن النادي الملكي قدم الطلب إلى اليويفا، ومن المقرر اتخاذ القرار بشأن اللعب بسقف مغلق أو مفتوح في اجتماع فني روتيني قبل المباراة اليوم.

وسيتم اتخاذ القرار النهائي بالتنسيق مع حكم المباراة، بشرط أن تنتهي المباراة في نفس الظروف التي بدأت فيها، ما لم تجبر الأحوال الجوية القاسية إما على فتح أو إغلاق السقف.

يذكر أن ريال مدريد قد لعب مباراة مع السقف مغلقًا في دور الـ16 ضد آر بي لايبزيغ، واعتاد اللعب بانتظام على أرضه بالسقف المغلق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وفيما يتعلق بمانشستر سيتي، فسيدخل المباراة بدون لاعبه الظهير الأيمن كايل ووكر المصاب، الذي فشل في التعافي من إصابة في الفخذ تعرض لها خلال الفترة الدولية الأخيرة.

ومن المعروف أن ووكر قد لعب دورًا رئيسيًا في إبطال تهديد فينيسيوس جونيور خلال نصف نهائي الموسم الماضي، وسيكون غيابه خسارة مؤثرة لفريق سيتي في هذه المباراة المهمة.

أحدث أقدم