بيب غوارديولا يرتدي ساعة فاخرة حصرية تبلغ قيمتها 1.4 مليون دولار في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد

بيب غوارديولا يرتدي ساعة فاخرة حصرية تبلغ قيمتها 1.4 مليون دولار في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد

مانشستر سيتي ، بيب غوارديولا، ريتشارد ميلي، ساعة فاخرة، دوري أبطال أوروبا ،كرة القدم


أظهر مدرب مانشستر سيتي قطعته الثمينة على خط الملعب

يعتبر بيب غوارديولا واحدًا من القلة المحظوظة على هذا الكوكب الذي يستطيعون ارتداء واحدة من أكثر الساعات الحصرية لريتشارد ميلي بعد رؤيته يرتديها ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء.

ظهر مدرب مانشستر سيتي وهو يرتدي ساعة 27-01، وهي نسخة خاصة من الساعات تم تصميمها من قبل العلامة التجارية كتكريم لأسطورة التنس الإسبانية رافاييل نادال.

تم إنتاج 50 وحدة فقط حول العالم ويعتبر غوارديولا، واحدًا من أعلى المدربين أجرًا في كرة القدم في العالم، من بين القلة المعروفة الحاصلة عليها.

ثمنها مميز بقدر مظهرها، حيث تبلغ قيمتها 1.4 مليون دولار، وحتى بالنسبة لبعض المشاهير الأغنياء، ليست متاحة للجميع.

ارتدى بيب ساعة ريتشارد ميلي الرائعة خلال مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لفريق مانشستر سيتي، التي انتهت بتعادل مثير 3-3 في ملعب سانتياغو برنابيو.

مانشستر سيتي ، بيب غوارديولا، ريتشارد ميلي، ساعة فاخرة، دوري أبطال أوروبا ،كرة القدم


بالإضافة إلى تصميمها المذهل، تتضمن ساعة المدرب الكتالوني ميزة كونها أخف ساعة ميكانيكية في العالم. كانت واحدة من الأهداف الواضحة للمسؤولين عن الشركة، التي أُسستها الفرنسي ريتشارد ميلي في عام 2001.

صانع الساعات الفرنسي جعل التكنولوجيا والابتكار محورًا لعلامته التجارية الرائدة ونقل هذه الأفكار إلى ساعاته الرائعة. يبلغ وزن الساعة التي ارتداها غوارديولا ضد ريال مدريد 18.83 غرامًا.

كما تشير العلامة التجارية، فإن ذلك يشمل السوار ويُحقق ذلك باستخدام مواد مثل التيتانيوم من الدرجة الخامسة والألمنيوم والليثيوم لتجميع ساعة ريتشارد ميلي 27-01.

الساعة غير القابلة للكسر

تُعد ساعة ريتشارد ميلي 27-01 تحفة في صناعة الساعات، حيث يَدّعي صانعوها أنها بُنيت لتحمل تسارع يتجاوز 5000 جي.

تصميمها رقيق ومتطور، فهو يعتمد على كابلات التوتر التي تم جمعها بدقة. وقد تم ضبط التوتر لمنع تلف الساعة و لكي تتمكن من العمل بشكل صحيح.

تم عرض الساعة للبيع مقابل 860 ألف دولار (800،000 يورو)، ولكن مع مرور الوقت ارتفعت قيمتها تقريبًا بالضعف. والحقيقة أن ارتداء الرياضيين المحترفين مثل نادال وغوارديولا لها يجعل هذه القطعة، التي تمثل أعلى تمثيل لصناعة الساعات الأكثر تطورًا، أكثر حصرية.

أحدث أقدم